المديريات

 
مديرية المتابعة والتدقيق
 
 
قسم المتابعة والتدقيق المالي

 

 
قسم المتابعة والتدقيق الاداري

 

قسم المتابعة والتدقيق الفني

شعبة متابعة الشكاوى

شعبة التسعير

 
 
 

 مهام مديرية المتابعة والتدقيق:

  • التدقيق إداريا وفنيا وماليا على المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لوزارة الصحة.
  • تدقيق مطالبات المستشفيات للحالات الطارئة والمحولة تدقيقا اداريا وفنيا وماليا.
  • التدقيق على تطبيق الأسس والتعليمات المتبعة لصرف الأدوية غيرالمقررة
  • التدقيق على الاجراءات المالية والمحاسبية داخل إدارة التأمين الصحي.
  • متابعة تطبيق تعليمات إصدار بطاقات التأمين الصحي في أقسام التأمين الصحي في مديريات الصحة.
  • متابعة الحالات الطارئة والحالات المحولة إلى مستشفيات القطاع الخـاص المتعاقد معها وكذلك وحدات غسيل الكلى وتقديم التقارير و التوصيات .
  • تدقيق الوصفات الطبية وطلبيات الأدوية ومدى مطابقتها للتعليمات ونظام التأمين الصحي وذلك في مستشفيات ومراكز وزارة الصحة بما فيها الوصفات المشتراة على حساب التأمين الصحي وتقديم تقرير شهري مع التوصيات.
  • تشكيل لجان التحقيق والإتلاف والمشاركة فيها.
  • توعية الكوادر الصحية العاملة في مستشفيات ومراكز الوزارة للإلتزام بنظام التأمين الصحي والتعليمات الصادرة بموجبه.

 

بيانات اتصال المدير:

مدير المديرية: د. منى وشاح

الهاتف : 5542837

الفاكس : 5542837

البريد الالكتروني : muna.weshah@hia.gov.jo

 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟