المديريات

 
مديرية المشتركين
 
قسم الإصدار

للمزيد انقر هنا

قسم شؤون المحافظات

للمزيد انقر هنا

 

مهام مديرية المشتركين:
  • إصدار وتجديد بطاقات التأمين الصحي المدني لجميع الفئات المشمولة بنظام التامين الصحي المدني وقرارات مجلس الوزراء والتوجيهات الملكية السامية .
  • المساهمة في اعادة هيكلة الاشكال التأمينية الحالية بهدف زيادة فاعليتها وتقليل المخاطر المالية .
  • المشاركة في وضع الخطة السنوية لإدارة التامين الصحي بما في ذلك الموازنة السنوية.
  • اعداد الدراسات ورفع التوصيات والمخاطبات للتوسع التدريجي بشمول كافة المواطنين  والوصول الى تشريعات وتعليمات تتلائم مع الخطة الوطنية  للتأمين الصحي الشامل .
  • اعادة النظر بشكل دوري بالتعليمات والبيانات والوثائق الواجب توافرها سواءً الكترونياً او ورقياً و دراسة هندسة الاجراءات للوصول الى حكومة لا ورقية  تسهيلا على المؤمنين صحياً.
  • التنسيق مع الشركاء الداخليين والخارجيين لتطبيق احكام وتعليمات نظام التأمين الصحي المدني  والنظام المالي للتأمين الصحي والتشريعات المتعلقة بهما.
  • التعاون مع الشركاء الداخليين والخارجيين لدراسة واعادة النظر بالتعليمات والقرارات لتتلائم مع التطور التكنولوجي والاجتماعي.
  • التنسيق والتعاون مع الشركاء الداخليين والخارجيين للتمكن والتسهيل من الوصول الى البيانات الالكترونية لاصدار وتجديد بطاقات التأمين الصحي المدني.
  • وضع خطط توعوية للمواطنين باهمية الاشتراك والانتفاع من التأمين الصحي المدني والمخاطر من ذلك  .
بيانات اتصال المدير:

مدير المديرية: خالد بهجت الرواشدة

الهاتف : 5540869-141

الخلوي : 0795902851

الفاكس : 5541724

البريد الالكتروني : Khaled.alrwashdeh@hia.gov.jo

كيف تقيم محتوى الصفحة؟